8 إشارات تدلّ على أنه يحبّك

Couple getting intimate in bedroom

8 إشارات تدلّ على أنه يحبّك

هل وقعتِ في الحب وهو أيضًا مغرم بك؟ ألا تستطيعين التأكد من ذلك؟ إليكِ من آي فراشة المؤشّرات التي لا تخطئ عندما يكون الرجل مغرمًا.

– يسعى إلى قضاء الوقت معكِ
في السينما أو في نزهة أو في المطعم…كل هذه المناسبات مؤاتية لكي تجتمعا! إذا تفرّغ من أجلكِ يمكن لذلك أن يكون علامة لتعلّقه بك. الرجل المغرَم يسعى إلى قضاء الوقت مع المرأة التي يحبّها ويظهر لها اشتياقه في غيابها. انتبهي على أية حال فتفرّغه لك يتفاوت بحسب درجة إستقلاليته.

– يريد أن يعرف المزيد عنكِ
من دون أن يكون محقّقًا موكّلًا باستخراج كافة أسرارك الصغيرة يبحث الرجل عن معرفة المزيد عنك. شغفك وأماكنك المفضّلة…يمكنكِ أن تري في ذلك خير دليل على عاطفته. الرجل المُغرَم يسعى إلى اكتشاف الشخص الذي يحبّه.

– يتّصل بك غالبًا من دون سبب
إذا كان يتّصل بك دائمًا من دون أن يكون لديه أي شيء مهم ليقوله لك يمكنك أن تتوقّعي أن يكون شعورك متبادَلاً. الرجل المغرم يرغب بالحفاظ على رابط وبالإتصال أو بإرسال رسائل لكي يشاركك أعماله اليومية. ولكن لا تفقدي الأمل إن كان لا يتّصل بك عدّة مرّات في اليوم. فربّما نشاطاته أو عمله لا تترك له متّسعًا من الوقت لذلك. أو بكلّ بساطة هو يفضّل أن يخبرك بهذه الأمور وجهًا لوجه بدلًا من الاتّصال الهاتفي.

– حتى سيّئاتك يقدّرها
عادتك الغريبة أو طبعك الصعب أحيانًا لا يزعجه بل على العكس. في هذه الحالة لا بدّ من المراهنة على أنه يكنّ شعورًا لكِ لا سيّما إذا ظهرت علامات أخرى في تصرّفاته تدفع لافتراض ذلك. فعندما نقع في الحب نمرّ في فترة نجعل فيها الشخص الآخر مثاليًا. الحب كالمصفاة التي لا تسمح إلا للأمور الإيجابية بأن تعبرها الأمر الذي يجعلنا نتقبّل مساوئ الشريك الصغيرة.

– يرخي دفاعاته
هو متكتّم في العادة ولكنه لم يعد متردّدًا في الكشف عن نفسه منذ بعض الوقت. الرجل المُغرَم يثق ويكون محطّ ثقة بشكل أسهل. ويشارك معك مخاوفه واحزانه وأفراحه… هذا التّصرّف مرفقًا بعلامات أخرى في تصرّفاته قد يدل على أنه يبادلك مشاعرك. لكن يمكنه أن يثق بك لأسباب أخرى لكي يتكلّم عن نفسه أو لكي يطرّي قلبك.

– يستخدم كلمة “نحن” في أغلب الأحيان
وداعًا ل”أنا” أو تقريبًا وداعًا لهذه الكلمة فمنذ الآن يستخدم “نحن” عندما يتكلّم معك. لا يسعى إلى التخطيط لمشاريع بمفرده كشخص أعزب بل يفضّل أن تكون مشاريعه برفقتك. إنها طريقة يفهمك من خلالها أنه يحبّك ويتمنّى بناء مستقبل إلى جانبك.

– يعرّفك إلى أصدقائه
كان يفضّل أن تبقيا لوحدكما ولكن مؤخّرًا دعاك إلى قضاء سهرة معه ومع أصدقائه. خبر سار! تفسّر فانينا دو توشيه هذا الأمر:”الرجل الذي يقدّم امرأة لأصدقائه تكون مكانتها كبيرة في حياته. إنها أكثر من مغامرة عابرة فهو يتمنّى بناء مستقبلٍ معها. وعندما يقدّمك إلى المقرّبين منه هي خطوة ضرورية لهذا الأمر.”

– ينظر إليكِ بحنان
يمكن للرجل أن يعبّر عن مشاعر كثيرة بواسطة النّظرات. عندما ينظر مطوّلًا إليكِ تكتشفين حنانه ويمكنك الإفتراض أنه يكنّ مشاعرًا تجاهك. ولكن لأسباب ثقافية أو تربوية قد يمتنع الرجل عن إظهار عواطفه. لا تقلقي في حال لم ينظر إليك كل لحظة. فهناك بعض الرجال الذين يستخدمون نظراتهم لإغراء المرأة من دون التعبير عن مشاعرهم.

Comments

comments

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better