على قناة «الحوار التونسي» : «فلاش باك» رحلة مثيرة مع رجل أعمال توقفت ذاكرتــــه عند سنـــة 2005

على قناة «الحوار التونسي» : «فلاش باك» رحلة مثيرة مع رجل أعمال توقفت ذاكرتــــه عند سنـــة 2005

تشرع قناة «الحوار التونسي» في الثامنة والنصف مساء اليوم في بث أولى حلقات المسلسل التلفزيوني «فلاش باك» الذي يمثل أولى الانتاجات الخاصة لشركة ضفاف للإنتاج لصاحبها الوجه السينمائي والتلفزيوني المعروف نجيب عياد بالاشتراك مع شركة «برسبكتيف برود» لصاحبها عماد الأسود، وعن سيناريو ورشة كتابة ضمت رابعة السافي وفريال القلال وسناء البوعزيزي وإخراج مراد بالشيخ.

القصة

يقدم مسلسل «فلاش باك» في 15 حلقة (مدة الحلقة الواحدة 40 دقيقة) قصة رجل أعمال له من العمر 45 عاما يتعرّض الى حادث مرور يفقده وعيه ويغوص في غيبوبة بإحدى المصحات الخاصة… بعد مدة يستعيد عافيته لكن مع فقده لذاكرته التي تتوقف عند سنة 2005 في الوقت الذي نحن في سنة 2016، ذاكرته تنقصها الـ11 سنة الأخيرة مما يدفعه الى التساؤل عن سرّ الثراء الذي وجد نفسه فيه، ذاكرته المتوقفة في 2005 تجعله لا يتعرف على محيطه العائلي. وفي المقابل فإننا نكتشف أن السنوات التي سبقت 2005 هي الهامة في حياته منها المرأة التي التقاها فأحبّها بعنف لتتواصل المواقف والأحداث أكثر إثارة وتشويقا.

أبطال «فلاش باك»

يجسّد أحداث مسلسل «فلاش باك» عدد من الممثلين والممثلات نذكر من ضمنهم: لطفي العبدلي ومريم بن شعبان وسهير بن عمارة وغانم الزرلي ونجوى زهير وعلي بنور ودليلة المفتاحي وأحمد الحفيان ومروان العريان وعبد العزيز المحرزي وأميمة المحرزي وإباء الحملي ومحمد مراد.

 

المصدر : الشروق

Comments

comments

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better