جنة الأندلسي: إختطاف أم إختفاء ؟

جنة الأندلسي: إختطاف أم إختفاء ؟

أكدت قريبة الشاب التونسي المتهم باختطاف ابنته “جنة الأندلسي” من فرنسا والعودة بها إلى تونس دون علم والدتها ألمانية الجنسية في تصريح للجوهرة “اف ام” أن الأمر لا يتعلق باختطاف وأن قريبها عاد إلى تونس مع ابنته في نوفمبر الماضي باتفاق مع والدتها.

وأضافت قريبة الشاب أن عائلته لاتعلم حاليا مكان وجوده وابنته مشيرة إلى أن عائلته طردته بعد عودته من فرنسا ب10 أيام وذلك بعد أن رفعت زوجته قضية في اختطاف ابنتها مشيرة إلى أن العائلة كانت متمسكة بالصلح إلى اخر لحظة ولم ترغب في أن تصل الأمور إلى ما وصلت إليه الان حيث طلبوا منه اما تسليم الطفلة لأمها أو مغادرة المنزل.

وأشارت إلى أن قريبها عاد بإبنته من فرنسا إلى تونس بعد اقتناعه بأن والدتها غير قادرة على تربيتها وكانت تهملها ولا تهتم بشؤونها وأنه اقترح عليها أن تسكن في منزل مخصص لها قرب منزل عائلته حتى تكون الطفلة في مأمن قرب عائلة والدها وهو ما رفضته الزوجة الألمانية على حد قولها.

كما وجهت نداء إلى قريبها للظهور واعادة الطفلة إلى والدتها والامتثال للقانون.

من جهته أكد مصدر أمني للجوهرة “اف ام” أن الوحدات الأمنية أصدرت برقية تفتيش بحق والد الطفلة منذ شهر ديسمبر الماضي بعد أن تقدمت والدتها بشكاية في الفرار بمحضون ومنذ ذلك التاريخ وضعت الوحدات الأمنية كافة الإمكانيات على ذمة تلك القضية ولم يتسن لها معرفة مكان وجوده حتى اليوم.

وأشار إلى أن محاولات التعرف عليه عبر هاتفه لم يتم من خلالها التوصل لشيء لأن رقم الهاتف الوحيد التابع له كان رقما أجنبيا لايمكن مراقبته مستبعدا امكانية مغادرته لتونس بسبب برقية التفتيش الصادرة في حقه.

وكانت الداخلية قد أصدرت اليوم بلاغا أعلنت فيهضياع الطفلة “جنة الأندلسي” داعية كل من يملك أي معطيات بخصوص مكان وجودها للإتصال على الأرقام التالية :

71.341.666

71.571.264

71.566.977

Comments

comments

Close
Please support the site
By clicking any of these buttons you help our site to get better